wahabinews

Mengungkap Fakta Wahabi

WAHABI MENGATAKAN BAHWA MENGGUNAKAN BEDUG ADALAH BID’AH, HARAM HUKUMNYA. PADAHAL DI MASJIDIL HARAM MENGGUNAKAN MERIAM, APAKAH WAHABI BERANI MENGATAKAN BID’AH JUGA?

Meriam vs Bedug

Ini adalah gambar

  مدفع رمضان بمكة المكرمة  

(Meriam Ramadhan Makkah Al Mukarramah)

Meriam ini hanya di operasikan di bulan ramadhan, Fungsi nya adalah sebagai tanda:

  1. – Masuk nya bulan Ramadhan
  2. – Masuk nya waktu berbuka puasa
  3. – Tanda waktu sahur
  4. – Tibanya waktu imsaak
  5. – Masuk nya tanggal 1 syawal

Sehingga meriam ini senantiasa menggelegar disetiap hari nya di bulan puasa. Meriam ini di taruh disebuah gunung yang posisi nya dekat sekali dengan Masjidil Haram, yaitu disebuah gunung yang akhir nya diberi nama   جبل أبو مدافع  Gunung Meriam.  Setelah selesai, dikembalikan lagi di tempat semula di daerah AZIZIYAH hingga Ramadhan lagi tiba.

Simak konten web berikut:

يعد مدفع رمضان أسلوبا من الأساليب المستخدمة في الإعلان عن دخول شهر رمضان المبارك وموعد الإفطار والإمساك في كل يوم منذ دخول الشهر الكريم حتى دخول شهر عيد الفطر وهو تقليد متبع في العديد من الدول العربية والإسلامية .
وقد باشر مدفع رمضان في مكة المكرمة مهامه منذ الإعلان عن دخول الشهر الكريم بإطلاق عدد من الطلقات ابتهاجا بدخول الشهر الكريم والإعلان عن دخوله وقد خصص لهذا المدفع موقعا في جبل من جبال مكة المكرمة سمي باسمه // جبل أبو مدافع // بالقرب من المسجد الحرام حيث يتم نقله مع بداية شهر رمضان المبارك من موقعه بإدارة المهامات بحي العزيزية إلى هذا الجبل لمباشر مهامه في إطلاق طلقاته الصوتية للإعلان عن دخول الشهر الكريم وموعد الإفطار وبداية وقت السحور والإمساك .
وقد خصص عدد من رجال الأمن للعناية به وتجهيزه وتهيئته وصيانته وتنظيفه منذ وقت مبكر وطيلة الشهر الكريم وإطلاق الذخيرة الصوتية عند الإفطار وقبل السحور وعند الكفاف قبل صلاة الفجر .
ويتم نقل المدفع من مقر المهمات بالعزيزية إلى جبل أبو مدافع بواسطة سيارة كما يتم اعادته بعد انتهاء الشهر إلى مقر المهامات ووضعه في الغرفة خاصة به حتى رمضان القادم من كل عام .
وقد كان في مكة المكرمة عدة مدافع في مواقع مختلفة في عدد من أحياء مكة المكرمة وأصبح ألان لا يوجد الا مدفع واحد وهو الذي يتم استخدامه فقط وذلك بسبب توفر وسائل الإعلان المختلفة والمتنوعة عن دخول الشهر الكريم والإفطار والإمساك ووسائل الاتصال المتعددة مما جعل الحاجة إلى استخدام المدفع للإعلان عن ذلك غير ضرورية وإنما يتم استخدامه كرمز من الرموز والطقوس الرمضانية الموروثة في عدد من الدول الإسلامية والعربية .
ويتم تجهيز المدفع قبل حلول الشهر بالذخيرة اللازمة التي يتم استخدامها طول الشهر حيث يطلق مع بداية الإعلان عن دخول الشهر الكريم سبع طلقات كما يطلق 4 طلقات في كل يوم طلقة عند الإفطار وطلقة في الساعة الثانية صباحا للإعلان عن بدء موعد السحور وطلقتان عند الساعة الرابعة والنصف صباحا للإعلان عن موعد الإمساك وهذه الطلقات من البارود فقط وتحدث صوتا يسمعه معظم سكان مكة المكرمة كما يطلق عدد من الطلقات عند الإعلان عن موعد دخول عيد الفطر ابتهاجا بدخول عيد الفطر المبارك ويبلغ مجموع الطلقات التي يطلقها المدفع منذ دخول شهر رمضان المبارك حتى الإعلان عن دخول عيد الفطر المبارك 150 طلقة بارود .

sumber : http://forum.arab-mms.com/t291461.html

———————————

Jadi ingat dulu tahun 2007, ketika menunggu shalat tarawih malam 30 Ramadhan di masjidil haram. Orang orang bingung pada menunggu tapi shalat tarawih tidak di gelar gelar, tiba tiba tak lama kemudian kami semua mendengar dentuman suara meriam ini yang menandakan bahwa besok adalah lebaran. Namun tidak tahu jaman sekarang, apakah masih ada meriam ini? mengingat saya sudah lebih 2 tahun tidak berpuasa di tanah suci

Jadi kalau BEDUK di indonesia oleh wahabi dihukumi tasyabuh dengan orang hindu-budha atau shaolin.

maka meriam ini tasyabuh dengan siapa?

saya kira tidak usah diperdebatkan karena ini masalah dunia. Hanya sarana akhi.

(Koresponden Sarkub: Kaheel Baba Naheel)

Sumber link: http://inilah-salafi.blogspot.com/2012/03/meriam-vs-bedug.html

One comment on “WAHABI MENGATAKAN BAHWA MENGGUNAKAN BEDUG ADALAH BID’AH, HARAM HUKUMNYA. PADAHAL DI MASJIDIL HARAM MENGGUNAKAN MERIAM, APAKAH WAHABI BERANI MENGATAKAN BID’AH JUGA?

  1. sokasada
    Mei 4, 2012

    Wahabi ada ada saja, wanita pake kutang juga di bilang bid,ah

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on Maret 30, 2012 by .
%d blogger menyukai ini: